أمير نجران يدشّن برنامج “لعلكم تتقون” لتعزيز الوعي الإيماني في رمضان
دشّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بمكتبه اليوم، برنامج “لعلكم تتقون”، بحضور مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشيخ سعيد بن عبدالله الأحمري، وذلك ضمن برامج التوعية المصاحبة لشهر رمضان. يستهدف البرنامج تعزيز الوعي بفضائل الصيام وأحكامه، وترسيخ القيم الإيمانية والسلوكية لدى أفراد المجتمع، عبر […]
أمير نجران يدشّن برنامج “لعلكم تتقون” لتعزيز الوعي الإيماني في رمضان قراءة المزيد »









